منتديات أصلاح الغيط الكبير
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم فى موقع ومنتديات سالم العرباوى، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات بالضغط هنا كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم فى موقع ومنتديات سالم العرباوى، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات بالضغط هنا كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أصلاح الغيط الكبير على مدار الزمن

الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل
يعلن مركز فرى مان بلاصلاح عن خدمة توصيل الانترنت للمنزل والمحلات وعلى من يرغب الاشتراك على مستاوى الاصلاح والقرى المجاوره خدمات 24ساعة للاستعلام الاصلاح الغيط الكيبر مهندس/سالم العرباوى تليفون 01008276182
سالم العرباوى(مطلوب مشرفين لجميع الاقسام )

انا افخر باسمي هل انت تخجل من اسمك ؟

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
v.i.p
صاحب الموقع
صاحب الموقع
v.i.p

انا افخر باسمي هل انت تخجل من اسمك ؟ Empty
مُساهمةموضوع: انا افخر باسمي هل انت تخجل من اسمك ؟   انا افخر باسمي هل انت تخجل من اسمك ؟ I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 24, 2011 5:01 am

بسم الله الرحمن الرحيم

انا كنت اسعد واحد لما عملت منتدى لبلدنا أصلاح الغيط الكبير
وقولت فرصة اشوف الناس اللي ماشوفتهم من زمان ونرجع ذكريات الصبا والشباب ونتبادل الحديث والمعرفة ونعيد صلة ارحامنا وخصوصا ان شغلي قد اخذني بعيدا عن أصلاح الغيط الكبير وعن اصدقائي واهلي
ولكن عندما اشتركت في المنتدى حسيت اني سافرت الي بلد بعيد جدا كان اصعب من الاغتراب
وجدت نفسي اتعامل مع اسماء لا افهمها واسماء غريبة مثل دراجون والشبح والولهان والعطشان وال ؟؟؟ ...الخ
طبعا انا لا اسخر من احد ولكن استغراب
هذا طبعا الا القليل من الاعضاء الذين عرفتهم مجرد دخولي المنتدى من اسمائهم وتاريخهم المعروف وحتى من كان من اصغر مني ولكن عرفت من ابوه او خاله او على الاقل عائلته وحين حاولت ان ادخل على بياناتهم لكي اتعرف عليهم ان كانوا اولاد او بنات فلم اجد اي معلومة ولا السن ولا اي شيئ
اتمنى من الاعضاء النظر في هذا الامر فنحن متواجدين جميعا في منتدي محلي جدا وفي منتهى الخصوصية وواجبي ان اتعرف على شباب بلدي ويعرفونني
وفقكم الله اللي مافيه الخير للمنتدي وبلدنا اهلها
ولكم تحياتي
وكل عام وانتم بخير

Basketball أخوكم سالم العرباوى
https://elislah.123.st
mona

mona

انا افخر باسمي هل انت تخجل من اسمك ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا افخر باسمي هل انت تخجل من اسمك ؟   انا افخر باسمي هل انت تخجل من اسمك ؟ I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 29, 2011 1:13 pm

Rolling Eyes
Neutral
شى جميل هذا العمل ياسالم واحنا معاك

انا افخر باسمي هل انت تخجل من اسمك ؟
صفحة 1 من اصل 1